News

العدسات اللاصقة للاطفال.

بواسطة Ahmed Elgohary بتاريخ Mar 01, 2023

العدسات اللاصقة للاطفال.

العدسات اللاصقة للأطفال: نعم أم لا؟

متى ينصح الأطفال بارتداء العدسات اللاصقة؟

يستخدم المزيد والمزيد من الأطفال العدسات اللاصقة يوميًا للذهاب إلى المدرسة أو القيام ببعض الأنشطة الرياضية. أعطتها إحدى صديقاتها لابنتها البالغة من العمر 11 عامًا ويبدو أنهم سعداء لأن الفتاة الآن تشعر بأمان أكبر في الجري واللعب دون القلق من أن الضربة قد تكسر النظارات التي كانت تستخدمها من قبل. هل يرتدي طفلك عدسات لاصقة؟ كيف كان تكيفك مع العدسات؟ ما هو أكثر من ذلك ، ما رأيك في هذا النقاش ؟: العدسات اللاصقة للأطفال ، نعم أم لا؟

الجدل الكبير: العدسات اللاصقة للأطفال ، نعم أم لا؟

مزايا استخدام العدسات اللاصقة من قبل الأطفال هائلة:

1. تحمي العدسات اللاصقة عين الطفل بشكل أفضل من دخول الجزيئات ، فهي تعمل كدرع ضد الاصطدامات أو اللقطات المحتملة.

2. إنها تسهل ممارسة الرياضة (مهمة جدًا لنموها) ، وتمنح الطفل الكثير من الأمان للركض والقفز والحركة.

3. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى باستخدام العدسات اللاصقة في حالات إعتام عدسة العين (في مرحلة الطفولة) ، والحول ، وأيضًا لحل قصر النظر مع اختلافات كبيرة في الرؤية بين العينين.

يجب أن تتكيف العدسات اللاصقة مع احتياجات الأطفال ومشاكلهم البصرية. عادة ما يتم وصفها للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 6 سنوات ، عندما يكونون قادرين بالفعل على ربط أنفسهم بالأحذية. بالنسبة للصغار ، يُنصح الوالدان بوضع العدسات اللاصقة أو نزعها. عند اختيار العدسات اللاصقة لطفلك ، ضع في اعتبارك أن العدسات منخفضة الصيانة وسهلة الاستخدام وتسمح للعين بالتنفس وأن عملية التكيف هادئة قدر الإمكان.

ابنتي تعاني من قصر النظر ولكني أعتقد أنه ما زال الوقت مبكرًا للغاية بالنسبة لها على ارتداء العدسات اللاصقة ، غالبًا لأنها لم تكن حريصة جدًا بعد على أغراضها. على الرغم من أنهم يقولون إن العدسات اللاصقة الجديدة مصممة للأطفال ، أي أنه يمكن استخدامها يوميًا وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي رعاية خاصة ، إلا أنني أفضل انتظار ابنتي لتنضج أكثر قليلاً في المنظمة قبل إعطائه بعض العدسات اللاصقة. ومع ذلك ، كنت أنظر إلى الأسعار ولكن من الصعب جدًا إعداد طاولة. تختلف كثيرا. وهي تعتمد على الديوبتر ونوع التصحيح والطراز والمواد وما إذا كانت العدسات يمكن التخلص منها أم لا.

 

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لرؤية الأطفال والرضع ، في فئة الرؤية على موقع nazaraty.com

لمزيد من التفاصيل حول صحة عيون اطفالكم و نظارات الاطفال كلمنا من خلال الواتساب لرقم 01029814090

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Tags